lundi 13 janvier 2020

اعلام

يوم الخميس 16 جانفي 2020 يقاضي المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بمدنين رئيس فرقة الشرطة العدلية بجربة سابقا و رئيس مركز الأمن الوطني بحومة السوق جربة سابقا بتهمة 'الاعتداء بالعنف على الناس من موظف عمومي دون موجب حال مباشرته لوظيف طبق أحكام الفصل 101 من المجلة الجزائية ' وذلك في قضية الاعتداء الذي تعرضت له , أنا لينا بن مهني و عائلتي ذات ليلة 31 أوت 2014 . أعلم بهذا جميع من هبوا لانقاذنا ليلة الواقعة و كلّ من ساندونا, بصفة أخرى في مجابهتنا للافتراء و العسف و التهام باطلا و لحفظ حقوقنا من محامين وهيئاتو منظمات و جمعيات و نشطاء حقوقيين و أصدقاء , و أقارب. و إذ أجد نفسي و عائلتي مجبرين على التخلّف عن حضور المحاكمة نظرا لتدهور حالتي الصحية فإنّني أعتذر للجميع و نضع بين أيديهم و بين أيدي السادة المحامين منهم- و يتقدمهم الأستاذ المهدي بن حمودة مسار القضية و مآلها. 
مع تقديرنا و امتنانا للجميع

6 commentaires:

  1. For those students who are stuck with their College or University Assignments and are in desperate need of some professional assignment writing services, then My Assignment Help is the place you want to be because our experts have the knowledge, skills, and experience to help college and university students with their research papers, essays, case studies and Thesis projects.

    RépondreSupprimer
  2. Easy-Schools is the largest school site in the Arab world to help parents, students and teachers find the best educational institutions.
    https://www.easyschools.org/en/schoolProfile/%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%B2%D8%A7%D9%8A%D8%AF-%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D9%8A

    RépondreSupprimer

مجرد رأي

نحن شعب لا يتعظّ من ماضيه و لا يحفظ دروس التاريخ و كأنّني بنا شعب قصير الذاكرة أو دعوني أقول معدوم الذاكرة. تستهوينا بعض عروض التهريج في مج...