lundi 23 février 2015

يسقط يسقط حكم العسكر






كان أوّل لقاء لي بعلاء و منال سنة 2009 عرفتهما حبيبين مقبلين على الحياة بنهم , حالمين بالحرية و الكرامة للشعب المصري و لشعوب العالم ... رايتهما يرقصان في انسجام و يتحابان بلا قيد أو شرط ... اليوم علاء يتلقى عقوبة ب 5 سنوات سجن ... اليوم يحاول حكم العسكر سرقة الحب منهما و لكن القضبان لن تنجح لا في اسكاتهما و لا في الحد من عزيمتهما ... كل المساندة لعلاء و منال و كل سجناء الراي في مصر ... يسقط يسقط حكم العسكر .

3 commentaires:

  1. I’m not sure where you’re getting your information, but great topic. I needs to spend some time learning more or understanding more.

    스포츠토토
    바카라사이트
    파워볼 메이저사이트
    카지노사이트

    RépondreSupprimer
  2. Thanks for sharing superb informations. Your web site is very cool. I’m impressed by the details that you’ve on this blog.

    토토
    스포츠토토
    토토사이트
    먹튀검증

    RépondreSupprimer
  3. Bookmarked this web page, will come back for more articles. You, my friend, ROCK! I found simply the information I already searched everywhere and simply could not come across. What a perfect site.

    사설토토
    온라인카지노
    파워볼사이트
    온라인바카라

    RépondreSupprimer

مجرد رأي

نحن شعب لا يتعظّ من ماضيه و لا يحفظ دروس التاريخ و كأنّني بنا شعب قصير الذاكرة أو دعوني أقول معدوم الذاكرة. تستهوينا بعض عروض التهريج في مج...