mardi 15 janvier 2019

المجد لشهداء و جرحى ثورة مازالت تقاوم


صباح الثورة اي اسمها ثورة و قبل ما تسأل روحك شنوة ربحنا منها اسئل روحك شنوة عملت باش تكون ثورة ناجحة؟ بداية
 من كيفاش كانت معايير في الانتخابات؟ حتى لكيفاش قاعد تتصرف كل يوم : قاعد تخدم؟ قاعد تحترم في إشارات المرور؟ قاعد تحترم في القانون؟ ضربت على معرفة الحقيقة في المصايب اللي جاتنا الكل : قتلة الشهداء، الاغتيالات، الإرهاب؟ طالبت بعدالة انتقالية ؟ قلت لا كي الفساد دارو على الانتقال الديمقراطي و عداو قانون المصالحة؟ تدفع في ضرايبك الكل ماغير ما تتلاعب؟ ترفض باش تزيد تغرق الاقتصاد و ما تشري كان ما لأسواق اللي تابعة المنظومة الاقتصادية؟ الخ الخ
قبل ما تطلب اعطي. الثورة ماهيش عصا سحرية باش تونس تولي كيف دبي مالناحية المادية ماغير حتى مجهود و تعب. في الأثناء إنساني و حضاريا و حقوقيا اللي حققناه جماعة دبي مازال ما يحلموش بيه.






المجد لشهداء و جرحى ثورة مازالت تقاوم

9 commentaires:

  1. Searching for a Delta seat for an incredible worth, yet wouldn't fret where you sit? Essential Economy may be the correct decision for you. You'll despite everything appreciate a similar Main Cabin involvement with a lower cost, in return for fewer civilities on select flights, such as getting your seat task after check-in. Investigate the subtleties to check whether Basic Economy meets your requirements.

    Check out the link to know the latest flight fares and other deals.

    Delta Basic Economy

    Main Cabin Delta

    RépondreSupprimer
  2. كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق.
    مدافن للبيع
    مقابر للبيع
    تحميل واتساب الذهبي
    مقابر للبيع
    خبير سيو
    مصمم ديكور

    RépondreSupprimer
  3. Hard to ignore such an amazing article like this.

    RépondreSupprimer
  4. I had a lot of fun at this Olympics, but something was missing.

    RépondreSupprimer
  5. Now I am found which I actually want. Thank you.

    RépondreSupprimer

مجرد رأي

نحن شعب لا يتعظّ من ماضيه و لا يحفظ دروس التاريخ و كأنّني بنا شعب قصير الذاكرة أو دعوني أقول معدوم الذاكرة. تستهوينا بعض عروض التهريج في مج...