lundi 25 avril 2011

جنون القذافي يطال الاثار

  لم يتوقّف جنون القذافي على الاعتداء على شعبه الذي انتفض ليقول لا لدكتاتورية من  اشد الدكتاتوريات و اطولها في العالم  بل تجاوز الامر ذلك  ليقوم هذا الاخير بالاعتداء على تراث البشرية و الانسانية  عامة  فلقد تعمدّت  كتائب القذافي مؤخرا تخريب مناطق اثرية و مدن تاريخية  بسفسيط و بني نيران بالجبل الغربي .   و حسب المصادر التي افادتني بالخبر فان هذا الاعتداء على التراث الانساني كان متعمّدا خاصة و ان المناطق المذكورة كانت خالية من السكان لحظة  تعرّضها لهذا الاعتداء.
  

2 commentaires:

  1. gaddafi et zaba ont vendu leur patrie depuis longtemps ,ce n'est pas nouveau ,tous les éthiopiens que kaddafi à envoyé en israel pour peuplé ce pays ,et tous que ben ali à fait pour le même pays et en plus ils ose dire qu'il sont arabes ou humain ;après avoir regardez à la télé les documents et entendu les témoignages sur leur programme de renverser bourguiba depuis les années 70 ;rien ne me surprend .

    RépondreSupprimer
  2. Halte aux massacres en Syrie!

    Un régime réactionnaire et sanguinaire qui utilise le crime pour dominer.
    Il fait partie de la bande des criminels.

    RépondreSupprimer

مجرد رأي

نحن شعب لا يتعظّ من ماضيه و لا يحفظ دروس التاريخ و كأنّني بنا شعب قصير الذاكرة أو دعوني أقول معدوم الذاكرة. تستهوينا بعض عروض التهريج في مج...